3 مواقع للتسويق الإلكتروني الفعّال عبرالبريد الإلكتروني



إن دور تسويق يعد دوراً محورياً هاماً في أي عمل تجاري فهو النشاط الذي يوصل المنتج إلى العميل أو المستهلك و هو الخطوة الثانية بعد الإنتهاء من تجهيز المنتج، و يستخدم المسوق الإلكتروني العديد من الأساليب لإعلام المستخدمين بالمنتج و بالتالي الحصول على عملاء محتملين.

من أكثر الأساليب فعالية للمسوق الإلكتروني هو التسويق عبر البريد الإلكتروني و هو يعد أسلوب سريع و فعّال و أقل كلفة للمسوق فأستخدام هذا التسويق عبر البريد الإلكتروني بطريقة منظمة جيداً ستمكن المسوق من كسب العديد من العملاء المحتملين و المشترين للمنتج.

و لا يخفى على الجميع أهمية البريد الإلكتروني للمستخدم على الإنترنت فهو الوسيلة التي التي تتيح له التسجيل في المواقع كما يستخدم في التطبيقات و البرامج المختلفة على الأجهزة ذكية هذا و فضلاً عن الدور الهام الذي يلعبه في عملية التواصل بين المستخدمين و الشركات و أي نشاط آخر على الإنترنت.

هنا تكمن أهمية البريد الإلكتروني فيجب على المسوق الإلكتروني التركيز على هذه النقطة كونها منجماً لتنقيب فيه عن العملاء المحتملين فبرسالة جيدة الصياغة سيمكنها إقناع المستخدم بالمنتج و هذا إن لم يصبح هذا المستخدم عميل متكرر و مخلص للشركة مع الوقت.



و قد شكل التسويق عبر البريد الإلكتروني فرصة ربح للعديد من الشركات لتقديم خدمة تسهل على المسوقين الإلكتروني جمع عنواين البريد الإلكتروني و إصال رسائلهم للمستخدمين و في هذا المقال جمعت لكم ثلاث من أفضل الموقع التي تقدم هذه الخدمة بالخيارات و الكماليات المطلوبة للمسوقين:

1.MailChimp:

 
 

MailChimp أحد المواقع التي تقدم خدمة إرسال النشرات البريدية للمشتركين و هو من أفضل إن لم يكن أفضل موقع يقدم هذه الخدمة و يتيح هذا الموقع لمشتركين فيه 2000 مشترك و 12 ألف رسالة للعضوية المجانية! ثم يمكن للمشترك زيادة هذه الأرقام بالدفع على ذلك.

من مميزات هذا الموقع هي واجهته الجميلة و السهلة كما أنه يتيح قوالب و نماذج جاهزة لإنشاء الرسائل مع إمكانية تعديلها و تخصيصها و تعديل أكواد Html الخاصة بها.أمر رائع ايضاً يقدمه هذا الموقع هو كثرة المعلومات و الإحصائيات الهامة للمسوق الإلكتروني التي يقوم بحسابها و إظهارها عبر لوحة التحكم في الموقع.



 2.SimplyCast:



 SimplyCast تعد شركة جيدة لإدارة قائمتك البريدية و هي تتيح لك إرسال نشرتك إلى أكثر من 2000 بريد إلكتروني تتميز بتوفير مجموعة جيدة من القوالب المتوافقة من الهواتف الذكية و لوحة تحكم سهلة الإستخدام.

 3.ActiveCampaign:




توفر شركة ActiveCampaign إمكانية إرسال نشرتك البريدية إلى 2500 بريد إلكتروني و هي تتيح مجموعة جميلة من القوالب التي يمكن استخدامها في إعدادا الرسالة و المميزات الجميلة في هذا الشركة هي توفيرهم لوحة تحكم جميلة و سهلة الإستخدام توفر للمسوق الإلكتروني مجموعة من الإحصائيات المفيدة له في عمله.


تلك كانت 3 من أفضل الشركات التي تساعد المسوق الإلكتروني في إيصال رسالته إلى المشتركين في نشرته البريدية و يمكن لمديري المواقع إستخدامها لتزويد المتابعين بآخر ما نُشر في مواقعهم و هو أسلوب فعال جداً في الحفاظ على الزائر كمتابع لموقعك فقط ضع عنوان جيد للرسالة، صغ رسالتك بأسلوب جيد و أجعل مظهر الرسالة جميلاً و أبشر بالنتائج السارة إن شاء الله.

مساحة اعلانية