1-أن تكون شخصية
تخصيص اسم المستلم و اضافته في البريد المرسل قد يقطع شوطا طويلا لجعل اتصالات التسويق الالكتروني اكثر اثارة و قابلة للاهتمام وادا كنت تستطيع تخصيص المحتوى و العروض و حتى عنوان الموضوع
فلا باس بدلك
2- حافظ على خطط التسويق الالكتروني جديدو ومحدثة
فشعبية البريد الالكتروني في ازدياد و هدا يعني على الارجح ان العملاء يتلقون
مئات من الرسائل التجارية وللتاكد من ان العملاء يطلعون عليها احرص
على المحتوى المرسل ان يكون جديد و حصري و مفيد
3-استشير الخبراء
البريد الالكتروني المصمم بشكل صحيح يمكن جعل حملتك لها تاثير كبيرمن ناحية الاستجابة , ومراعاة التقنيات التي يتعامل معها جمهورك
4- بداية قوية
كلما بدأت عاجلا كلما تمكنت من جني ثمار حملتك حاول دائما ان تكون
الجهود المبدولة متناسقة مع خططك فمثلا لا تقدم وعود
لا تستطيع الوفاء بها فتفقد الثقة الممنوحة لك
5- بعض النصائع السريعة ( والأخيرة )
- حاول قدر الامكان أن تكون الرسائل قصسرة و مختصرة
- حافظ على سلامة لغة ترميز النصوص html
- عمل روابط مباشرة للمحتوى بدلا من ارسال العملاء الى الصفحة الرسمية او اختصار الروابط
- حاول اغراء العملاء المحتملين بان يعطوك معلوماتهم مقابل شيئ دو قيمة
- قم بتتبع فعالية ctas وقارنها بالحملات الاخرى
- الاختبار باستمرار لتحسين الاستجابة a/b testing
