أغلب الباحثين عن طريقة للربح من الأنترنت يتسرعون في إتخاذ القرار دون تفكير في النتائج ، لذا دائما يفشلون في تحقيق ذلك و هذا يحدث أيضا في شبكة حسوب للتسويق بالعمولة حيث أن المسوق المبتدأ يقوم بالترويج ونشر الروابط دون خطة أولية ودائما تكون النتيجة هكذا
كما نلاحظ عدد كبير من النقرات ومع ذلك عدد التحويلات 0 وفي هذه التدوينة سأقوم بشرح الأسباب وكيفية حل هذه المشكلة
أسباب إنخفاض التحويلات رغم إرتفاع عدد النقرات
رغم أنا النقرات مرتفعة فهي لا تدل على أنك قمت بجلب هذا العدد من الإحالات و أنهم قاموا بالتسجيل جميعهم ، عدد النقرات يدل على عدد المرات التي تم الضغط على رابط الإحالة الخاص بك و قد تجد نسبة كبيرة من الأشخاص قاموا بالضغط على الرابط فقط دون زيارة الموقع أو أنهم قاموا بالدخول للموقع ومع ذلك لم يكملوا ما هو مطلوب كالتسجيل أو شراء منتوج وهذه بعض الأسباب الرئيسية التي تحول دون إكمال التسجيل في المواقع من طرف الزوار-الموقع المروج له يطلب إكمال التسجيل بالبطاقة البنكية
-عدم وضوح مكان التسجيل بالنسبة للزوار
و هل تعلم أنك تساهم في هذا بنسبة كبيرة ويرجع ذللك لعدم إختيارك العرض المناسب
كيف تختار العرض الأفضل في شبكة التسويق بالعمولة في موقع حسوب ؟
أولا دعني أسئلك هل قمت بتجربة العرض بنفسك قبل أن تقوم بالتسويق له
-بالطبع لا و أؤكد على أن 97% من المشتركين في شبكة التسويق بالعمولة في موقع حسوب لم يجربوا العرض بنفسهم و قاموا بتجاهل ما يظهر في الصورة
ليكن في علمك أن الموقع لم يقم بإضافتها بدون سبب و هي موجودة في كل العروض وسبب وجودها هي إتاحة الفرصة لك لتتعرف على طريقة التسجيل في الموقع حتى تقوم بشرحها لمن يواجه مشكلة في التسجيل
و لتختار العرض الأفضل حتى تقوم بالتسويق له يجيب أن تراعي في عملية تحليلك للعرض ما يلي :
- الدول المستهدفة
- العمولة CPA
-طرق التسويق المسموح بها والغير المسموح بها
- العرب دائما يخافون على أموالهم لذا تجنب العروض التي تتطلب إكمال التسجيل بالبطاقة البنكية
خاتمة: التسويق بالعمولة في شبكة حسوب ليس بالصعب إن إستطعت إيجاد إستراتيجية خاصة بك وأنصحك بقراءة هذا الموضوع :
.png)